هازارد: ميسى الأفضل على مر العصور

تحرير : أحمد ثروت

١٣ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:٤٨ م

عبر البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزى عن إعجابه الكبير بالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسباني، لأنه أفضل لاعب كرة قدم على مدار التاريخ لأداءه الرائع بالمستطيل الأخضر خلال الفترة الماضيه، وله سجل كبير من البطولات مع ناديه والمنتخب الأرجنتينى منذ بداية حياته الكرويه، وقال هازارد في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا يمكن أن نطلق على لاعبين اثنين الأفضل على مر العصور، هناك لاعب واحد فقط هو ليونيل ميسي". 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف: "أفضل ذكرى لي في 2018 هي مواجهة برشلونة مرتين في دوري أبطال أوروبا. كنت سعيدا لمواجهة برشلونة وميسي، لكني لم أقدم ما توقع. أصبت بخيبة الأمل".
 
وواصل: "لدي 3 أطفال وقد تواجدوا في ستامفورد بريدج وأكبرهم معجب كبير بليونيل ميسي، لكننا جميعنا نحبه ومعجبون به، أردت رؤيته وهو يلعب في تلك المباراة لأنه لاعب خاص".
 
واختتم البلجيكى حديثه عن مواجهة البرازيلي نيمار، في ربع نهائي كأس العالم بروسيا قائلا: "كان عليه ضغوط هائلة خلال البطولة، والجميع أراد أن يكون هو أفضل لاعب في كأس العالم بعد خروج ميسي وكريستيانو رونالدو، أعرف مع عانى منه بعد الإقصاء وهذا ما جعلني أشعر بالارتياح".
 
ويعد ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني منذ 22 نوفمبر 2014، عندما وصل للهدف رقم 253، محطمًا رقم زارا أسطورة أتلتيك بلباو هداف الليجا قبل ذلك برصيد 252 هدفًا.
التعليقات