أبوريدة: لدينا الخبرات التي تساعد على نجاح تنظيم كأس الأمم

تحرير : كريم أحمد

١٣ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:٢٤ م

صرح هاني أبوريدة رئيس الاتحاذ المصري لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بالاتحاد المصري لكرة القدم، في حضور وزير الرياضة، قائلًا "عايشين في جو رائع منذ أيام والشعب المصري سعيد بتنظيم كاس الأمم والفرحة يعقبها مسؤولية كبيرة وعمل جاد ومنذ ساعة الإعلان وبدأنا العمل وجميع الأنظار اتجهت لمصر ونحن قادرين علي التنظيم المميز ونتمتع الثقة من الاتحاد الدولي والإفريقي والفوز بهذه النتيجة في التصويت يدل على إننا فوزنا فوزا كبيرًا وأن الجميع يثق بقدرات مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع رئيس اتحاد الكرة تصريحاته: "رئيس الدولة ورئيس الوزراء وكل الأجهزة المعنية مهتمة بإنجاح البطولة وخلال المرحلة القادمة سيكون هناك تكثيف للعمل وتعاون مشترك بين جميع الجهات ولدينا الخبرات التي تساعدنا على تنظيم البطولة بشكل جيد".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلًا من الكاميرون، بعدما تم اكتساح جنوب إفريقيا في عملية التصويت بنتيجة 16 صوتا مقابل صوت وحيد للملف الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن تستضيف مصر البطولة خلال شهر يونيو المقبل على ملاعب استاد القاهرة والسلام والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة في وقتً سابق.

التعليقات