عبد الحفيظ: الأهلي سيزداد قوة بعودة هذا الرباعي

تحرير : سعد الدين محمود

١٢ يناير ٢٠١٩ - ١١:١٢ م

 أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق فوزًا هامًا على فيتا كلوب الكونغولي، الذي يعد واحد من الفرق الكبيرة في القارة حاليًا، ويحمل لقب وصيف بطولة الكونفدرالية الأخيرة، ويملك لاعبين جيدين للغاية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب «برج العرب» ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واشار عبد الحفيظ، خلال تصريحات عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، إلى أن الفريق الأحمر لم يحقق في السنوات الثلاث الماضية بداية جيدة في نفس الدور من البطولة، موضحًا أن الجهاز الفني كان حريص على تقديم أداء قوي في المباراة الأولى بدور المجموعات حصد أول ثلاث نقاط، وكان على يقين من قدرة الفريق على تحقيق الفوز.

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «أثق في جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، وأعتقد أننا سنزداد قوة بعودة المصابين مثل أحمد فتحي وجونيور أجايي، ووليد أزارو، وعودة صالح جمعة».

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط محتلًا المركز الثاني في المجموعة بفارق هدف عن سيمبا التنزاني المتصدر، بينما احتل فيتا كلوب المركز الثالث بدون نقاط. 
 
التعليقات