شوبير: لم يتم حسم هوية مدير كأس أمم إفريقيا 2019

تحرير : أحمد محمد

١٠ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٧ م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد فضل، مدير التعاقدات السابق في الأهلي، مرشح لتولي منصب مدير بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في مصر، خلال شهر يونيو المقبل بمشاركة 24 فريقًا، وأكد شوبير، في تصريحات صحفية اليوم الخميس: «محمد فضل أحد أبرز المرشحين لتولي منصب مدير بطولة أمم إفريقيا، ولديه قبولًا من الجميع لأنه كادر مهم وصاحب كفاءة كبيرة»، مؤكدًا أنه لم يتم اختياره بشكل رسمي حتى الآن كما أشارت بعض الأنباء مؤخرًا».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة، أن قرار تعيين فضل يحتاج لأن يكون قرارًا جماعيًا من إدارة الجبلاية، وأن والاجتماع المقبل سيكون يوم الأحد المقبل، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة». 

وأشار شوبير، إلى أن اجتماع الأحد المقبل سيحسم الكثير من الملفات والأمور الخاصة بتشكيل كافة اللجان وخريطة التحرك في كل ما يتعلق بانطلاق كأس أمم إفريقيا، مختممًا: «هاني أبو ريدة منذ عودته من السنغال لم يتخذ أي قرارات أو يعقد أي اجتماعات».

وفازت مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019، باكتساح بـ16 صوتا مقابل صوت وحيد لجنوب إفريقيا من أصل 18 صوتا، لتكون خامس مرة تنظم خلالها مصر هذه البطولة، إذ نظمت نسخة 1959 تحت مسمى الجمهورية العربية المتحدة وحصدت اللقب في ذلك العام، كما نظمت نسخة 1974 وحصدت زائير اللقب، ونسخة 1986 وحصدت مصر اللقب، وكذلك نسخة 2006 وحصدت اللقب.

 

التعليقات