بعثة الزمالك تصل المغرب استعدادًا لمواجهة طنجة

تحرير : علي الزيني

١٠ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٣٤ م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ قليل إلى المغرب وذلك لمواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي بذهاب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية، وكان في استقبال بعثة الفارس الأبيض أحمد عبدالحميد مندوب السفارة المصرية بالمغرب لإنهاء كافة إجراءات ومراسم دخول الفريق للمملكة، ومن المنتظر أن يحصل الفريق على قسط من الراحة قبل خوض أول مران مساء اليوم استعدادا للمواجهة المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسافرت بعثة الزمالك فجر اليوم الخميس إلى المغرب لمواجهة اتحاد طنجة بالكونفدرالية ويترأس البعثة البيضاء المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وقائمة تضم كلا من: "محمود جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح، حمدي النقاز، وحازم إمام، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وبهاء مجدي، وأحمد أبو الفتوح، طارق حامد، ومحمود عبد العزيز، وفرجاني ساسي، وعبد الله جمعة، محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، ومحمود كهربا، وإبراهيم حسن، ومحمد عنتر ، مصطفي فتحي، عمر السعيد، وحميد أحداد.

ويخوض فريق نادي الزمالك لقاء الذهاب يوم الأحد المقبل بالمغرب على ملعب طنجة، قبل أن يعود إلى القاهرة ويخوض مباراة الإياب بعدها بأسبوع فقط.

يذكر أن الزمالك يحلق في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني، فيما جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

التعليقات