محمد صلاح: أهدي جائزة الأفضل في إفريقيا لمصر

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ١١:١١ م

 أكد النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، أن جائزة أفضل لاعب في إفريقيا ذات قيمة كبيرة لديه، خاصة أنه كان يحلم بها عندما كان صغيرًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتُوج الفرعون المصري، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، للعام الثاني على التوالي، وذلك خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة السنغالية داكار.

وقال صلاح خلال كلمته بعد تتويجه بالجائزة، الجائزة بالنسبة له كبيرة: «لا أصدق أنني حصلت على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي، لذلك أود أن أشكر عائلتي وجميع زملائي، وأن أهدي الجائزة لبلدي مصر».

وتنافس صلاح على الجائزة هذا العام مع نفس منافسيه العام الماضي، زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانج، هداف أرسنال.
  
محمد صلاح حسم الجائزة لصالحه بعد عام حافل من الانجازات والتي على رأسها، حصوله على المركز الثالث في قائمة جوائز أفضل لاعب في العالم  لعام 2018 المقدمة من الفيفا، و الترتيب ذاته في قائمة جوائز أفضل لاعب بأوروبا.
 
وكان صلاح هو اللاعب الإفريقي الوحيد، الذي جاء ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، المقدمة من مجلة (فرانس فوتبول) في الشهر الماضي، الذي شهد أيضا احتفاظه بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018 من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).
 
التعليقات