أوباميانج يتغيب عن حفل أفضل لاعب أفريقي

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ١٠:٠١ م

 شهدت احتفالية جوائز الأفضل في أفريقيا، المقدمة من الكاف، والمقامة حالياً مساء الثلاثاء، في العاصمة السنغالية "داكار" تغيب نجم أرسنال الإنجليزي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، عن الاحتفالية ما فسره البعض على أنه تم ابلاغه بأنه لن يفوز بالجائزة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتقام النسخة الـ27 لجوائز الكاف لأول مرة في داكار، حيث يقام الحفل في قاعة المؤتمرات الدولية التي تحمل اسم الرئيس الراحل عبدو ضيوف.
المؤشرات الأولية من الحفل، إن أوباميانج خسر في سباق الأفضل في أفريقيا، لذلك فضّل اللاعب عدم الحضور للسنغال، كما أقيم مؤتمرا صحفيا قبل الحفل جمع ثنائي ليفربول محمد صلاح و ساديو ماني، بينما لم يظهر النجم الجابوني.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب، كلا من المهاجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال.
ويشهد الحفل هذا العام تسليم 11 جائزة مختلفة، وهي لاعب العام، لاعبة العام (سيدات)، لاعب العام الشاب، أفضل مدرب رجال، أفضل مدرب سيدات، هدف العام، أفضل منتخب (رجال/ سيدات)، تشكيلة العام، جائزة يدين كاتشو تيسيما لأفضل رئيس اتحاد و الجائزة البلاتينية. 
 
التعليقات