متى يظهر "تي شيرت" الأهلي بالرعاة الجدد؟

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٠٨ م

استقرت الشركة الراعية للنادي الأهلي على ارتداء الفريق الأول لكرة القدم الـ"تي شيرت" الذي يحمل الرعاة الجدد، بعد انتهاء الراعي الرئيسي من تصوير الحملة الإعلانية التلفزيونية الخاصة به، والتي بدأ تصويرها قبل مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف مقابل لاشئ في المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكانت الشركة الراعية قد انتهت من تجهيز قميص الأهلي الذي يحمل الرعاة الجدد للنادي لكن الراعي الرئيسي رفض أن يرتديه لاعبو الفريق في مباراة سموحة، وأصر الراعي على تأجيل ظهور الفريق بـ"التي شيرت" الجديد لحين الإنتهاء من الحملة التلفزيونية الخاصة به.
 
وطلبت شركة الإتصالات الجديدة التي ترعى تي شيرت الأهلي ثلاثة لاعبين لتصوير الإعلانات الخاصة بها، واختارت بشكل مبدئي الثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي اللذان بدءا تصوير الإعلانات الخاصة بهما قبل لقاء سموحة.
 
ووفقاً للإتفاق المبرم بين الشركة الراعية والراعي الرئيسي فإن فريق الأهلي سيرتدي التي شيرت الذي يحمل الرعاة الجدد في المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة يوم 24 يناير المقبل.
 
يذكر أن شركة بريزنتيشن ، راعي النادي الأهلي اتفقت مع إدارة النادي ، على تأجيل حفل الإعلان عن الرعاة إلى موعد آخر أكثر من مرة، الأولى بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، والمرة الثانية بعد سفر محمود الخطيب رئيس الأهلي للعلاج في ألمانيا، بعدها قررت الشركة التأجيل لأجل غير مسمى.
 
التعليقات