لاسارتي: نمر بفترة صعبة.. وتعرضنا للظلم أمام سموحة

تحرير : أحمد سعيد - أحمد شحاته

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:٥٠ م

شدد الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم أمام سموحة، لإستعادة الثقة مجددا، قائلًا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"رؤيتي للمباراة اليوم أننا قدمنا شوط أول مميز خصوصا في أول عشرة دقائق من حيث التركيز والفرص الضائعة كانوا أفضل من الشوط الثاني".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف "كان لنا ركلة جزاء في الشوط الأول لم تحتسب والشوط الثاني المدير الفني للمنافس دخل المباراة.. حققنا فوزا مهما لكي نعيد الثقة للفريق من جديد ونستطيع استكمال المشوار بشكل أفضل، لدينا خطوات نقوم تحسينها مباراة تلو الأخرى في الأداء والنتائج، والفوز في مباراة اليوم هام لنا".

وواصل " نمر بفترة صعبة للغاية بسبب المنافسة في ظل غيابات وإصابات ونحاول العمل على خطة مستقبلية مميزة وبعد عودة الإصابات الفريق سيكون للفريق شأن آخر".

وأشار "أتمنى أن يكون هناك تركيز في الشوط الثاني في المباريات القادمة خصوصا أنها ثاني مباراة لي واجد تراجع نسبي في المستوى عن ما قدمناه في الشوط الأول.. لا أعرف سبب الإصابات ولكنها كثيرة بشكل مبالغ فيه ولكني سأعلم سببا في وقت قصير وأعد بعلاج الأمر".

وأكد "أثق في عملي وفي اللاعبين وأعد بتطوير الأداء والنتائج في الفترة المقبلة، أعمل بشكل مستمر على علاج الفرص الضائعة وتطلعاتنا الفترة المقبلة للفوز والتطوير الهجومي".

وحول القائمة الإفريقية والمحلية أتم حديثه "بالنسبة للقائمة الإفريقية والمحلية سنقوم اليوم بتقييم الأمر وإضافة ٣ او ٤ لاعبين قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي".

وعاد فريق الأهلي لطريق الانتصارات عبر بوابة سموحة، بعدما حقق الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الممتاز، ويعد هذا هو الفوز الأول للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما سقط في فخ الهزيمة خلال مباراته الأولى أمام بيراميدز الذي فاز بهدفين مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة، مرتقيًا إلى المركز الثالث، بعدما كان في المركز السادس، بينما تجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز الثامن.
 

التعليقات