طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد محمود وجيرالدو

تحرير : أحمد سعيد - أحمد شحاته

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:٣٠ م

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها الثنائي جيرالدو دا كوستا ومحمد محمد لاعبا الفريق الأحمر خلال مباراة اليوم أمام سموحة في المواجهة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف مقابل لاشئ، الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة، مرتقيًا إلى المركز الثالث، بعدما كان في المركز السادس، بينما تجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز الثامن..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة:"جيرالدو تعرض لشد في العضلة الخلفية ولم يتمكن من استكمال اللقاء، محمد محمود تعرض للإصابة بجزع في الركبة، وسيتم وضع برنامج تأهيلي للثنائي للتعافي من الإصابة".

وفادر جيرالدو مباراة الأهلي أمام سموحة بعد نهاية الشوط الأول، بينما اضطر  الجهاز الفني للأهلي لإستبدال محمد محمود في الدقيقة 57 بعد إصابته في الركبة وشارك بدلاً منه كريم وليد الشهير بـ"نيدفيد".

وعاد فريق الأهلي لطريق الانتصارات عبر بوابة سموحة، بعدما حقق الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الممتاز، ويعد هذا هو الفوز الأول للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما سقط في فخ الهزيمة خلال مباراته الأولى أمام بيراميدز الذي فاز بهدفين مقابل هدف.



 

التعليقات