محمد مرجان: الخطيب أكثر شخص يستحق جائزة ضبط النفس

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٧:٢٩ م

 استنكر محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الاتهامات التي طالت ناديه خلال الساعات الماضية، حول تلقيه تمويل خارجي لإبرام صفقاته الجديدة، وعلى رأسها حسين الشحات القادم من نادي العين الإماراتي، في صفقة تقدر قيمتها بـ6 ملايين دولار ما يوازي 108 ملايين جنيه. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مرجان، خلال تصريحاته مساء اليوم الثلاثاء، لقناة الأهلي: «نتجنب عدم الرد على أي اتهامات رغم الضغوط التي نتعرض لها، لكنني أود أن أطرح سؤالًا هامًا، إذا كان الأهلي غير قادر على إبرام الصفقات التي يريدها فمن في مصر يمكنه القيام بذلك؟». 

وشدد: «الأهلي عارف كويس الوقت المناسب للتعاقد مع صفقات جديدة، والرد على أي اتهامات تطول مجلس إدارته، ومين اللي له لازمة ترد عليه ومين مالوش لازمة». 

وتابع: «مجلس إدارة الأهلي على عاتقه مسؤولية كبيرة للغاية، لكنه قادر على تحمل المسؤولية، ومحمود الخطيب، رئيس النادي أكثر شخص يستحق جائزة ضبط النفس، وأود أن أؤكد على أن الرد على أي اساءات سهل جدًا لكن قلة الأدب والتجاوزات ليست من صفات النادي الأهلي».   

واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات عبر بوابة سموحة، بعدما حقق الفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مواجهة مؤجلة من الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الممتاز، ويعد هذا هو الفوز الأول للاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما سقط في مباراته الأولى أمام بيراميدز.
 
التعليقات