الشركة المصرية: نحاول حل الأزمة مع بي إن سبورت.. وكافة الحقوق محفوظة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٥:٠١ م

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، عصر اليوم الثلاثاء، عن توقف بثها في مصر بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية "c n e" وهو القرار الذي أثار غضب المشتركين المصريين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتواصلت الفرسان مع مسؤلي الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE الذين أكدوا أن إيقاف بث قنوات بي أن سبوت الرياضية في مصر سببه الأزمة القطرية المصرية وأكدوا أن هذا الأمر بات واضحًا بسبب تعنت الشركة القطرية في المفاوضات معهم.

مسؤولو الشركة المصرية كشفوا عن وجود محاولات على لإنهاء الأزمة وإعادة بث قنوات بي ان سبورت الرياضية في مصر مرة أخرى، لكن في الوقت ذاته لم يعلنوا موعدًا محددًا لحل تلك الأزمة

وأكدت الشركة المصرية للقنوات الفضائية "CNE" أن في حالة استمرار الإيقاف وعدم الوصول لحل بعودة بث القنوات الرياضية فإن كافة حقوق المشتركين محفوظة تمامًا في حالة المطالبة بإسترجاع أموال الأشتراكات.

الجدير بالذكر أن المستشار ياسر فتحي الخبير القانوني شؤن التعاقدات والاتفاقيات التجارية إن من حق المشتركين في شبكة بي إن سبورت رفع دعاوى للمطالبة بتعويضات من الشركة عن الأضرار التي لحقت بهم نتيجة هذا القرار المتهور وغير المدروس.

التعليقات