روبين يستعد للرحيل عن بايرن ميونيخ

تحرير :

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٢٨ م
أكد اللاعب الهولندي أرين روبين على أن جميع الإحتمالات مفتوحة أمامه، خاصة في ظل استعداده للرحيل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري بعد 10 سنوات قضاها بين جدران العملاق البافاري والذي إنضم إليه في عام 2009 قادمًا من ريال مدريد، وقال النجم الهولندي البالغ من العمر 34 عامًا والذي يتعافي حاليًا من إصابة في الفخاذ بأنه تلقى العديد من العروض من الأندية في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي ربطت فيه بعض التقارير العالمية اسمه بالإنتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة الإنتر، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وقال روبين: "أشعر بالفخر والسعادة لتلقي العديد من العروض من قبل الأندية المهتمة بضمي، وشهدت الأيام الماضي تلقي والدي وهو وكيل أعمالي، العديد من العروض، ومن الرائع أنه لا يزال هناك أندية مهتمة بضمي".
 
وأضاف: "بالنسبة لي، المستقبل مفتوح أمام جميع الخيارات، ولكني أنتظر أرغب في التمهل، أبحث عن التركيز في العودة إلى الملاعب من جديد، ولا أعرف متى سأتخذ قراري، ولكن سيأتي ذلك الوقت بكل تأكيد".
 
وتابع: "لن أنتظر حتى نهاية الموسم، فلدي أسرة ويجب التخطيط مبكرًا للأمور".
 
وهناك إحتمالية بعودة روبين إلى ناديه القديم أيندهوفين، وعن ذلك قال الهولندي: "زرت معسكر أيندهوفين في الدوحة مؤخرًا، فلدي أصدقاء هناك، كما أن مدرب الفريق مارك فان بوميل صديقي، وسبق وأن لعبنا معًا في أيندهوفين وبايرن ميونيخ والمنتخب الوطني".
التعليقات