خالد بوطيب ينتظم في مران الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٢٨ م

تواجد الدولي المغربي خالد بوطيب المهاجم الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران المقام حالياً بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهازين المعاون والإداري له، وذلك قبل انطلاق المران المقام حاليًا، حيث رحب جروس بخالد بوطيب المهاجم الجديد للفريق، كذلك رحب به اللاعبون، متمنين له التوفيق مع الفريق. 

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ 32 المكرر بكأس الكونفيدرالية الإفريقية المقررة إقامته الأحد المقبل.
 
وكان خالد بوطيب قد قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين، لتقديمه، إن مجلس الزمالك لديه طموح كبير لإعادة البطولات والانتصارات للقلعة البيضاء وهو سعيد بالتواجد وسط هذه الأجواء، وإنه جاء للزمالك لأنه الأول في أفريقيا، وهو صاحب المركز الأول حاليا في الدوري المصري وسأحاول الانسجام والدخول مع الفريق في أسرع وقت".
 
يذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد قال إن المفاوضات مع بوطيب بدأت معه منذ شهرين وتحدثنا معه ووكيله مشيرا إلى أن اللاعب يعلم جيدا قيمة وتاريخ الزمالك اثناء عملية التفاوض، مضيفًا: "وجود بوطيب بجانب حميد أحداد والنقاز والونش وساسي ومحمود علاء وكهربا ومصطفى فتحي وجنش وأوباما سيضيف لهذه التوليفة الكثير من الناحية الفنية".
التعليقات