حازم إمام: على الجميع التكاتف من أجل أنجاح البطولة الإفريقية

تحرير : محمد حسن صيام

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٥٨ م

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن تنظيم مصر لكأس أمم إفريقيا 2019، سيكون نقلة جديدة للكرة المصرية، حيث قال نجم الزمالك السابق خلال تصريحات تليفزيونية على قناة "أون سبورت" اليوم الثلاثاء: "تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 سيتسبب في نقلة كبيرة لكرة القدم المصرية بعد تأكد عودة الجماهير للملاعب بأعداد كبيرة وبكامل سعة الملاعب ونسعى لخروج العرس الأفريقي بشكل مشرف".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال تصريحاته، اليوم الثلاثاء: "نريد من الجميع التكاتف من أجل أنجاح البطولة الإفريقية، ويجب على الجميع أن يثقوا في إمكانياتنا في تنظيم البطولة بشكل جيد".
 
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف"، عقد جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار، وتم الاتفاق خلالها على إسناد التنظيم إلى مصر، بعد حصدها 16 صوتًا، مقابل صوت وحيد لصالح ملف جنوب إفريقيا، فيما امتنع عضو آخر عن التصويت.
 
يذكر أن الوفد المصري في العاصمة السنغالية داكار، ضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي ومجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الجبلاية، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وشريف حسن مدير العمليات ومصطفى طنطاوي مدير إدارة الإعلام والاتصال بالشركة.
 
 
التعليقات