أحمد مجاهد يفسر سر تواجد أبوتريكة في مقر تصويت «الكاف»

تحرير : أحمد بركات

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٤٤ م

فسر أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، سر تواجد محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، خلال عملية تصويت بطولة أمم إفريقيا 2019، وقال مجاهد في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، إن تريكة متواجد في داكار لحضور مباراة أساطير إفريقيا، كما كان تواجده لمساندة الملف وحضوره بناء على طلب أعضاء المكتب التنفيذي الذين طلبوا التصوير معه ولبى الدعوة وخلال وجوده التقى مع أعضاء الوفد المصري خلال اجتماع المكتب التنفيذي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مجاهد خال تصريحاته اليوم الثلاثاء، أن أبوتريكة ساند الملف المصري من خلال تواجده والجلسة التي عقدها مع أعضاء اتحاد الكرة المصري والوفد المرافق للبعثة.
 
وحضر الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، إلى مقر اجتماعات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالسنغال، لدعم ملف مصر لاستضافة أمم إفريقيا 2019، علمًأ بأن أبو تريكة تواجد في السنغال لحضور مباراة الأساطير بين نجوم القارة السمراء ولاعبي السنغال في مونديال 2002 بكوريا واليابان.
 
يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف"، عقد جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار، وتم الاتفاق خلالها على إسناد التنظيم إلى مصر، بعد حصدها 16 صوتًا، مقابل صوت وحيد لصالح ملف جنوب إفريقيا، فيما امتنع عضو آخر عن التصويت.
التعليقات