محمد أبو الوفا: «مصر قادرة على خروج البطولة بأفضل صورة»

تحرير : أحمد بركات

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٢٧ م

أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن تنظيم أمم إفريقيا 2019 في مصر، يحتاج مجهودًا كبيرًا لإنجاح البطولة، حيث قال أبو الوفا في تصريحات خاصة للفرسان، إن هناك أزمات تواجه اتحاد الكرة في حضور الجماهير للمباريات ويجب حلها قبل انطلاق أمم إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع أن الفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية يعد مسئولية كبيرة لكن مصر قادرة على خروج البطولة بأفضل صورة ممكنة لتصدير صورة مشرفة لمصر.
 
وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف"، جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار، وتم الاتفاق خلالها على إسناد التنظيم إلى مصر، بعد حصدها 16 صوتًا، مقابل صوت وحيد لصالح ملف جنوب إفريقيا، فيما امتنع عضو آخر عن التصويت.
 
وحضر الدولي المصري السابق، محمد أبو تريكة، إلى مقر اجتماعات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالسنغال، لدعم ملف مصر لاستضافة أمم إفريقيا 2019، علمًأ بأن أبو تريكة تواجد في السنغال لحضور مباراة الأساطير بين نجوم القارة السمراء ولاعبي السنغال في مونديال 2002 بكوريا واليابان.
 
يذكر أن الوفد المصري في العاصمة السنغالية داكار، ضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي ومجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الجبلاية، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وشريف حسن مدير العمليات ومصطفى طنطاوي مدير إدارة الإعلام والاتصال بالشركة.
التعليقات