أحمد حسن: عقودنا مستمرة مع بيراميدز حتى لو تم بيعه

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٥٥ ص
تحدث أحمد حسن، المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، عن أخر تطورات بيع النادي لمستثمر عربي مثلما صرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك النادي في وقت سابق.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، كشف قبل أيام قليلة، عن تلقيه عرض خليجي كبير لشراء نادي بيراميدز، موضحًا أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير الجاري

وقال الصقر، في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد، إن منظومة بيراميدز مستمرة أيًا كان مصير النادي من البيع أو عدمه.

وأوضح حسن: «حتى لو رحل تركي إل الشيخ سيكون النادي مستمرًا مع مستثمر جديد بشكل طبيعي، بيراميدز أصبح فريق قوي ومنافس والجميع يهتم بمبارياته في الدوري، ولا نشغل بالنا ببيع النادي من عدمه».

وشدد: «عندما باع الأسيوطي النادي إلى المستشار تركي آل الشيخ، كان الهدف هو الاستفادة منه في عملية الاستثمار، وفي حالة قرر آل الشيخ بيع النادي سيكون ذلك من أجل الاستفادة أيضًا التي ستعود على المنظومة بالكامل، وجميع أفرادها».

واختتم أحمد حسن تصريحاته مؤكدًا: «عقودنا مستمرة مع بيراميدز بشكل طبيعي، ولن تتأثر بما ستسفر عنه الأيام القادمة سواء تقرر بيع النادي من عدمه».
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات