عدلي القيعي يهاجم رئيس الزمالك ويطالب الدولة بالتدخل

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٠٤ ص

 شن عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، هجومًا على رئيس الزمالك، تعليقًا على تصريحات حول صفقة حسين الشحات، الذي تعاقد معه النادي الأحمر، خلال الساعات المادية، قادمًا من العين الإماراتي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وكان رئيس نادي الزمالك، قد صرح خلال المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب المغربي خالد بوطيب، مساء الاثنين، بأن الأهلي تعاقد حسين الشحات، بتمويل قطري كامل، مشيرًا إلى أن الصفقة تمت برعاية أحد أصدقاء، محمد أبو تريكة، القطريين، مطالبًا محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، بالإعلان عن أسماء الممولين في الصفقة.

وشدد القيعي، خلال حلقة «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، أنه لابد من وجود وقفة قوية تجاه هذا الاتهامات، موضحًا أن رئيس الزمالك، لديه براعة في اتخاذ كل كلمة اشادة ينطقها أحد بالأهلي ولاعبيه، وتحويلها لمعاني شريرة،  للتشويش على الصفقات القوية التي أبرمها النادي الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وواصل: «إنت جبت أحسن مهاجم في العالم، محدش قالك جبته منين وبكام، يعني كل الأجهزة داخل الدولة المصرية لا تعلم من أين ينفق الأهلي على صفقاته، انت اللي عارف؟».

وتابع: «شوف انت بتكسب مبارياتك إزاي، وبطالب ممثلي الشعب بالانحياز للشعب الأهلاوي الذي يمثل 70% من الجمهور المصري، والرد على هذه التصريحات المهينة لكيان الاهلي الكبير، ده النادي بتاع سعد زغلول ومصطفى كامل، وإنت اللي تقولنا بتجيب فلوسك منين مش إحنا».
 
من جانبه طالب الإعلامي إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج «ملك وكتابة»، رفقة القيعي، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتحرك للرد على هذه التصريحات التي أطلقها رئيس الزمالك، إما بإدانة الأهلي أو محاسبة من يتهمه باطلًا.
 
التعليقات