في الأهلي.. فحص طبى لأزراو وتحديد موعد عودة نجيب

تحرير : أحمد محمد

٠٥ يناير ٢٠١٩ - ١٢:١٤ م

يخضع وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم السبت، لتحديد فترة غيابه عن الملاعب وبرنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة أمس خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الإسبوع الثامن في بطولة الدوري العام.

واشتكى أزارو، من إصابة في العضلة الضامة، ولم يستطع أن يكمل مباراة الأمس، وخرج بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، وشارك مروان محسن، بديلاً له في الشوط الثاني، وعلى ضوء الفحص الطبي اليوم والإطلاع على أشعة أزارو، سيتحدد فترة غيابه عن الفريق والبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة المقبلة.
 
ومن جانبه أكد خالد محمود، أنه  سيُحدد اليوم السبت موعد مشاركة محمد نجيب في المران الجماعي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرابط الداخلي للركبة خلال مشاركته مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال نسخته الماضية، ومن المنتظر أن يخضع نجيب، لبرنامج بدني، بعد الانتهاء من مرحلة تجهيزه طبياً وخضوعه لبرنامجه علاجي وتأهيلي علي مدار الفترة الماضية.
 
ويبدأ الأهلي اليوم الاستعداد بدون راحة لمواجهة سموحة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام، ويخوض الفريق مباراة ودية عصرا.
التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر