مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة لمواجهة نيوكاسل

تحرير : علي الزيني

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:١٣ م

أعلن جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد تشكيل فريقه أمام نيوكاسل، في المباراة التي تقام بعد قليل على ملعب سانت جيمس بارك، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" موسم 2018- 2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل الشياطين الحمر كالتالي: دافيد دي خيا، أنطونيو فالنسيا، فيكتور ليندلوف، فيل جونز، لوك شاو، نيمانيا ماتيتش، أندير هيريرا، بول بوجبا، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، خوان ماتا.

ويحتل نيوكاسل بقيادة المدرب الإسباني رافا بينيتز المركز الـ15 برصيد 18 نقطة من خلال الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 10 مواجهات أخرى، وبدوره يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 35 نقطة جمعها من خلال الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مثلهم.

ويبحث أولي جونار سولسكاير في أن يصبح ثاني مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يحقق الفوز في أول 4 مباريات له في الدوري مع الشياطين الحمر بعد مات بوسبي في عام 1946.

ولم يحقق نيوكاسل سوى انتصار وحيد في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري، كما خسر نيوكاسل كل المباريات التي خاضها هذا الموسم أمام الفرق التي تحتل المراكز الـ8 الأولى في الدوري حاليًا.
 

التعليقات