أبو تريكة: محمد صلاح «عفريت» جوارديولا

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:١٢ م

 يرى محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن المصري الدولي محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، أصبح يمثل رعبًا للإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في المواجهات الأخيرة مع الريدز، معلقًا:  «صلاح هو العفريت بالنسبة جوارديولا».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار أبو تريكة خلال تصريحاته اليوم الأربعاء، بقناة beIN sports، إلى أن صلاح بالتأكيد هو اللاعب الأكثر ازعاجًا لجوارديولا في مباريات مانشستر سيتي أمام ليفربول، لاسيما وأن الفرعون المصري سجل 3 أهداف في شباك السيتيزينز من 4 مواجهات في الموسم الماضي. 

ونجح صلاح في افتتاح أهدافه بشباك السيتي بالدور الثاني من الموسم الماضي، قبل ان يسجل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وعاد للتسجيل مرة أخرى في ماراة الإياب بين الفريقين.
 
ويستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب، وضيفه ليفربول المتصدر في الموسم الحالي، غدًا الخميس، على ملعب «الاتحاد» ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتطلع أصحاب الأرض لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق والدخول في إطار الصراع بقوة مع ليفربول، بينما يأمل الأخير في انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز تربعه على القمة والتقدم بثبات نحو منصة التتويج.
 
ويحتل ليفربول، الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، الصدارة برصيد 54 نقطة وبفارق سبع نقاط أمام السيتي صاحب المركز الثالث، و6 نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني.
 
وفي حالة تحقيق الفوز في مباراة الغد، سيوسع ليفربول الفارق بذلك إلى تسع نقاط أمام توتنهام وعشر نقاط أمام السيتي، وهو ما سيخفف الضغوط عليه بشكل كبير في بقية مشواره بالموسم.
 
التعليقات