مفاجأة.. لاعب الأهلي يطالب لاسارتي بالرحيل

تحرير : أحمد سعيد

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٩:٠٣ م
يحاول محمود الجزار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إقناع الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بفكرة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وعلى خليفة العرض الرسمي الذي وصل للنادي الأهلي من جانب نادي الجونة خلال الأيام الماضية في الحصول على عدد من اللاعبين الشباب بالأهلي والتي وصلت إلى التعاقد مع الثنائي أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان لاعبا المارد الأحمر، ويسعى مسؤولو نادي الجونة في الحصول على خدمات محمود الجزار مدافع الأهلي الشاب وأيضا الحصول على خدمات أكرم توفيق لاعب خط الوسط.
 
وعلمت الفرسان من مصادر داخل النادي الأهلي رفض الجهاز الفني للمارد الأحمر فكرة رحيل محمود الجزار على وجه التحديد في ظل المشكلة الدفاعية التي يعاني منها الأهلي خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى عدم تمكن إدارة التعاقدات في الحصول على خدمات كلا من محمود مرعي مدافع وادي دجلة وياسر إبراهيم مدافع سموحة.
 
وهناك مفاوضات داخلية جارية بين محمود الجزار والجهاز الفني للأهلي من أجل الحصول على الضوء الأخضر من أجل الرحيل، وأكد الجزار للجهاز الفني رغبته في الرحيل من أجل أخذ فرصة اللعب فقط والعودة لحسابات الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي والذي بات يعتمد على لاعبين آخرين في ظل عدم مشاركة الجزار مع الفريق الأول.
 
جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك أزمة دفاعية ويريد الفريق الأحمر ترميم خط دفاعه في ظل سوء مستوى سعد سمير والنية المؤكدة حول الاستغناء عن خدمات المالي ساليف كوليبالي وإصابة محمد نجيب بقطع في غضروف الركبة بالإضافة إلى كثرة إصابات رامي ربيعة والذي يعاني حاليا من كسر في أحد أصبع اليد اليسرى.
التعليقات