هازارد وموراتا يقودان هجوم تشيلسي أمام ساوثامبتون

تحرير : علي الزيني

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٨:٥٨ م

أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي تشكيل فريقه أمام ساوثامبتون، والتي تقام بعد قليل على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" موسم 2018- 2019

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل البلوز كالتالي: كيبا أريزا بالاجا، سيزار أزبيليكويتا، أنتوني روديجر، دافيد لويز، ماركوس ألونسو، روس باركلي، جورجينيو، نجولو كانتي، ويليان، ألفارو موراتا، إدين هازارد.

ويحتل تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو ساري المركز الرابع برصيد 43 نقطة جمعها الفريق من خلال الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 3 مواجهات أخرى، وبدوره يتواجد ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازينهوتل في المركز الـ17 برصيد 15 نقطة جمعها الفريق من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 11 مواجهة أخرى.

ويبحث تشيلسي عن الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين متتاليتين في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم، ويعد ليفربول الفريق الوحيد الذي اهتزت شباكه على ملعبه بأهداف أقل هذا الموسم من تشيلسي، حيث سكن شباك الأخير على ستامفورد بريدج 8 أهداف.

ويبحث ساوثهامبتون عن تقادي الخسارة الثالثة على التوالي في مواجهة اليوم، واهتزت شباك الفريق بـ21 هدفًا في الدوري هذا الموسم خارج أرضه، ولم تهتز شباك فريق بأهداف من ساوثهامبتون خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم سوى فولهام بـ24 هدفًا.
 

التعليقات