كلوب عن مباراة السيتي: نخوض المواجهة الأصعب على الإطلاق

تحرير : علي الزيني

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٦:٤٥ م

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، التي تقام غدا الخميس في قمة مواجهات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، هي واحدة من أصعب المباريات التي يلعبها فريقه هذا الموسم، بعدما تعادل الفريقان في الدور الأول بدون أهداف على ملعب الأنفيلد في مباراة كان مانشستر سيتي قريبًا من حسمها لولا إهدار رياض محرز لركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث كلوب في تصريحات عبر موقع ناديه، قائلًا: "إنها مباراة عادية أمام مانشستر سيتي، مباراة صعبة للغاية. إنها واحدة من أصعب المباريات التي يمكنك لعبها في تاريخ كرة القدم الحديث.. لقد اختبرنا هذا الإحساس من قبل في الكثير من المرات. هم فريق كرة قدم قوي حقًا مع مدرب مميز. يجب أن نكون مستعدين قدر الإمكان".

وواصل المدرب الألماني، قائلًا: "يجب أن نملك الشجاعة، والرغبة في الفوز، والحماس مرة أخرى، كما كنا في كل المباريات السابقة، ولكن مع العلم أن الخصم، بالنسبة لي، لا يزال أفضل فريق في العالم".

وتابع حديثه عن السيتي بقوله "الطريقة التي يلعبون بها وكل الأشياء التي حققوها والأشياء التي سوف يحققونها. لم يتغير شيء، تغير فقط رصيد النقاط، ولكن ليس الاستعداد للمباراة".

ويتطلع مانشستر سيتي إلى الفوز بملعبه "الاتحاد" من أجل تقليص الفارق والدخول في إطار الصراع بقوة مع ليفربول، بينما يأمل الأخير في انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز تربعه على القمة والتقدم بثبات نحو منصة التتويج.

ويحتل ليفربول، الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، الصدارة برصيد 54 نقطة وبفارق سبع نقاط أمام السيتي صاحب المركز الثالث، وست نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني.
 

التعليقات