تفاصيل جديدة في صفقة انتقال المغربي خالد بوطيب للزمالك

تحرير : أحمد سيد

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠٣:٣٤ م
كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن علي رافشي، المدير الرياضي لنادي مالاتياسبور التركي، توصل لاتفاق نهائي مع نادي الزمالك، بشأن انتقال الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق التركي، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأوضح المدير الرياضي لنادي مالاتيا سبور التركي، في تصريحات خاصة لموقع «هابير» التركي، أن ناديه يسعي لإبرام تعاقد جديد مع أحد اللاعبين لتعويض رحيل المهاجم المغربي، وتابع أن الزمالك سيدفع مليون و500 ألف يورو لضم المهاجم المغربي الدولي.
 
تصريحات المدير الرياضى للنادى التركى
 
وأشار المدير الرياضي للنادي التركي، وفقًا لتصريحاته الصحفية، إلى أن العقد بين الزمالك واللاعب سيكون مدته 3 مواسم ونصف الموسم بداية من يناير الجاري، وبحسب تقارير صحفية مغربية أيضًا فإن الصفقة تكلف خزينة الزمالك 1.3 مليون يورو، أي ما يعادل حوالي 28 مليون جنيه.
 
ويبلغ بوطيب من العمر 31 عامًا، وسجل 5 أهداف في 18 مباراة مع ناديه مالاتياسبور هذا الموسم، وإجمالا سجل 17 هدفًا في 51 مباراة مع فريقه التركي منذ 2017، كما لعب بوطيب طوال مشواره مع أندية فرنسية في الدرجات الأدنى، كما لعب لأجاكسيو وستراسبورج قبل الانتقال لمالاتياسبور في صيف 2017.
 
ولعب بوطيب 20 مباراة دولية مع منتخب المغرب بدأهم عام 2016، وسجل مع أسود الأطلسي 8 أهداف، منهم هدف في مرمى إسبانيا في كأس العالم 2018.
 
التعليقات