مران الأهلي.. غياب محمد شريف وتدربيات تأهلية لعاشور وفتحي

تحرير :

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:١٠ م
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدربياته اليوم الأربعاء، علي ملعب مختار التتش استعدادُا لمواجهه بيراميدز في الدوري المصري،المقرر لها مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وعقد الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق الأحمر، وحرص خلال هذه المحاضرة على الحديث مع لاعبيه حول اهمية المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وضرورة التركيز فيها لتحقيق نتيجة إيجابية.
 
وأدى الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق، حيث يعاني عاشور من الإصابة بالتواء في الأنكل، ويغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، فيما يعاني فتحي من مرق في العضلة الأمامية يغيب بسبب عن الفريق لمدة 6 أسابيع.
 
وعلى هامش مران الفريق الصباحي اليوم، واصل الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب لاعبا الفريق أداء التدريبات التأهيلية، حيث يعاني ربيعة من كسر في إصبع اليد، حرمه من المشاركة في التدريبات منذ 4 أسابيع، فيما يؤدي نجيب برنامجه الأخير للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة.
 
وأدى الثنائي تدريبات بالجري حول الملعب، ثم خاضا تدريبات تأهيليه تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.
 
فيما غاب محمد شريف لاعب الفريق عن مران الأهلي اليوم، بعدما تعرض إلى الإصابة بكدمة في الأنكل خلال مران فريقه أمس، بعد تدخل قوي من زميله ساليف كوليبالي.
التعليقات