تشيلسي يعلن تعاقده مع نجم بروسيا دورتموند

تحرير :

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ م
أعلن نادي تشيلسي عن ضم نجم بروسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش مقابل 57,6 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الأمريكي سيتم إعارته إلى الفريق الألماني حتى نهاية الموسم الجاري 2018- 2019، وبات بوليسيتش البالغ من العمر 20 عامًا بالتالي، ثاني أغلى لاعب في تاريخ تشيلسي بعيدًا عن مركز حراسة المرمى، وذلك خلف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، وقال الأمريكي: "في الصيف سأتجه إلى تشيلسي إلى مسابقة جديدة هي الدوري الإنجليزي، وهو فخر لي أن أنضم لنادي أسطوري مثله، وأتطلع للمساهمة في نجاحات الفريق رفقة ما يضمه من نجوم عالمية".
 
وبدورها قالت مديرة تشيلسي مارينا جرانوفسكايا: "نشعر بالسعادة لضم واحد من أفضل المواهب الواعدة في القارة الأوروبية، فكريستيان أظهر جودته في الدوري الألماني وهو لا يزال بعمر 20 عامًا، ونؤمن بأنه يملك الموهبة التي ستجلعه واحد من أهم لاعبي تشيلسي لسنوات طويلة قادمة".
 
وأضافت: "نتطلع للترحيب به في ستامفورد بريدج الصيف المقبل، ونتمنى له ولبروسيا دورتموند النجاح فيما تبقى من الموسم الجاري".
 
ومن جانبه قال المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك: "كان حلم بوليسيتش اللعب في الدوري الإنجليزي، لنظرًا لتمتعه بخلفية أمريكية، وبالتالي لم يكن بمقدورنا تجديد عقده، ولم نتمكن من رفض عرض تشيلسي المغري".
 
التعليقات