متعب: المشاكل اختفت من الزمالك.. والأهلي خسر كينو

تحرير : سعد الدين محمود

٠٢ يناير ٢٠١٩ - ٠١:٣٥ ص

 أكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي المعتزل، أن فريق بيراميدز يضم عدد كبير من اللاعبين الجيدين، لكنه يعتبر البرازيلي كينو، هو الحل الأبرز للفريق في كل الأوقات، رغم تحقيق بيراميدز لنتائج جيدة في حالة غيابه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة الثلاثاء، من برنامج    «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أن كينو قادر على صناعة الفارق دائمًا مع بيراميدز، وهو نقطة التحول المهمة للفريق هذا الموسم.

وعن عدم انضمام كينو للنادي الأهلي، علق النجم الدولي السابق: «بالتأكيد خسره الأهلي، ووجوده كان سيمثل إضافة كبيرة للغاية، نظرًا لما يتمتع به من إمكانيات فنية عالية».
 
في سياق آخر، أشاد القناص بالمستوى الذي يقدمه الزمالك في الوقت الحالي، موضحًا أن الفريق الأبيض يقدم واحدًا من أروع مواسمه، رغم خروجه من البطولة العربية، لكنه مازال يحافظ على تماسكه ونتائجه في بطولتي الدوري والكونفدرالية الإفريقية، مستفيدًا من حالة الاستقرار وغياب المشاكل عن الفريق.      
 
ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 38 نقطة، جمعها من 15 مباراة متفوقًا على بيراميدز الوصيف بثماني نقاط، وعن غريمه التقليدي الأهلي بـ 14 نقطة، لكن الأخير خاض 12 مباراة فقط. 
 

التعليقات