رامي ربيعة يعود لحسابات الأهلي بعد تعثر صفقة مرعي

تحرير : أحمد محمد

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٣ م

 كل المؤشرات تؤكد أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في طريقه لقيد رامي ربيعة في القائمة اعتباراً من شهر يناير، من أجل دعم مركز "المساك" خاصة وأن التقارير الطبية تؤكد أن اللاعب لا يعاني اي مشكلات في المرحلة المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويأتي قيد رامي ربيعة بعد التأكد من رحيل ساليف كوليبالي المدافع المالي، الذي أعلن عدلي القيعي مستشار إدارة التعاقدات عن رحيله من النادي في فترة الإنتقالات الشتوية بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي الذي طلب التعاقد معه.
الجهاز الفني استقر على قيد ربيعة خاصة انه لم يتعاقد بعد مع أي مدافع، في الوقت الذي سيتم الإستغناء عن خدمات كوليبالي، على أن يعتمد الجهاز الفني على الثنائي سعد سمير وأيمن اشرف أساسيين ومحمد نجيب ورامي ربيعة بدلاء لهما، وربما يتم تصعيد محمود الجزار المدافع الشاب.
تحركات مسئولي الأهلي لقيد رامي ربيعة تأتي بعد تعثر مفاوضات التعاقد مع محمود مرعي مدافع وادي دجلة بعد الإختلاف على المقابل المالي من ناحية، بخلاف رفض مسئولي دجلة ضم اللاعبين الذين عرضهم النادي الأهلي وهم أحمد حمودي وصبري رحيل.
في المقابل طلب مسئولو دجلة التعاقد مع أحمد الشيخ لكن مسئولي الأهلي تمسكوا باستمرار اللاعب بعد تألقه مع الفريق عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق. 
 
التعليقات