رسميًا.. مجلس المصرى البورسعيدي يتقدم باستقالته

تحرير : علي الزيني

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٨ م

أعلن مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، تقديم استقالة جماعية من النادى البورسعيدى، بعد الهجوم الذي شنته جماهير النادي الساحلي على المجلس في الفترة الأخيرة، وقال مصدر داخل مجلس إدارة المصري في تصريحات للفرسان:" جار حاليًا إرسال نسخة من الاستقالة إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بجانب نسخة أخرى إلى مدير عام النادى تمهيًدا لارسالها إلى اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ورفض مجلس إدارة المصري ابداء أي أسباب للإستقالة، إلأا أن هناك حالة غضب لدي أعضاء المجلس من الهجوم والإنتقادات الأخيرة بخلاف مطالبة الجماهير عودة كامل أبوعلي لرئاسة النادي المصري. 

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة النادي المصري، برئاسة المستشار حامد أبو العينين، نتيجة التصويت في الانتخابات وكذلك التصويت على ميزانية النادي خلال الفترة من 2017/7/1 وحتى 2018/6/30، الذى عقد اليوم بمقر النادى البورسعيدى .

وأعلنت اللجنة حضور عدد ١٤٢١ من إجمالي ٥١٣٥ أعضاء، لهم حق التصويت وجاءت الأصوات الصحيحة ٩١٠ والباطلة ٥١١، وفاز المرشح الوحيد على مقعد العضوية علي فكري بعد اكتمال النصاب القانوني للحضور، وفاز معتز مشكاك بمنصب نائب الرئيس بإجمالي أصوات ٣٤٤ متفوقا علي محمد توفيق الحاصل علي ٢٩١ ووائل وحليقة الحاصل على ٢٧٥.

فيما وافق على الميزانية ١٧١ وفى المقابل رفضها ١١٩٦، ما يعنى رفض الجمعية العمومية للنادى اعتماد الميزانية المقدمة من مجلس الإدارة. 

التعليقات