وليد صلاح الدين: الأهلي كان غير واقعي في سياسته بدوري الأبطال

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٢٣ م

كشف وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق أن فريق الكرة بالقلعة الحمراء يعاني خلال الفترة الماضية في البطولة الإفريقية بسبب الفكر والطريقة المتبعة خلال الفترة الأخيرة في التعاقدات والتي كانت سببًا رئيسيًا في خسارة نسختين متتاليتن من دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف وليد صلاح الدين عبر قناة أون سبورت، أن الأهلي لم يكن لديه القناعة بأن جودة اللاعبين التي يملكها الفريقغير قادرة على الفوز ببطولة كبيرة بحجم دوري أبطال إفريقيا معلقا: "الأهلي ماكنش عنده القناعة أن اللي الفريقالقادر على الفوز ببطولة الدوري، غير قادر على الفوز ببطولة إفريقيا".

وواصل نجم الأهلي:" ليفربول في الوقت الحالي بدأ يغير تفكيره من خلال تدعيم الفريق لكي يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وهي بطولة قوية جدًا، ولهذا السبب هو مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

وتابع:"الأهلي لازم يعرف أنه علشان يكسب أفريقيا لازم يكون  عنده أسماء مختلفة وكوالتي مختلف، يستطيع تحقيق الفارق مع الفريق في البطولة الإفريقية، الأهلي على سبيل المثال محتاج لاعب مثل فرانك كوم في منتصف الملعب".


وعن احتياجات الأهلي في الفترة المُقبلة، قال وليد صلاح الدين أن الأهلي يحتاج تغيير في العمود الفقري للفريق بالكامل مشيرًا إلى أنه يحتاج للاعب خط وسط مثل محمد شوقي ولاعب رقم 10 سوبر، مثل محمد أبو تريكة أوعبد الله السعيد، مع مدافع سوبر سيكون للفريق شكل آخر لكن إذا استمر الوضع على ما هو عليه سيكون هناك معاناة".

 

التعليقات