حازم إمام:الزمالك قادر على تجاوز عقبة اتحاد طنجة

تحرير : أحمد بركات

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٢٦ م

كشف حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن نتيجة قرعة بطولة الكونفدرالية الإفريقية التي أسفرت عن وقوع الزمالك مع اتحاد طنجة المغربي في ملحق دور الـ 32 من البطولة أنها مواجهة صعبة، وقال حازم في تصريحات خاصة للفرسان : "الزمالك سيلعب أول مباراة خارج الأرض، وهي ميزة، والأهم هو عدم توتر اللاعبين وخروجهم عن التركيز، لأن الزمالك يمتلك لاعبين قادرين على الفوز على بطل المغرب، وفرصته قوية في تخطي هذا الدور، والوصول لمرحلة المجموعات".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويرى حازم إمام أن الزمالك يمتلك أفضلية كبيرة في ظل امتلاكه هذا الكم من اللاعبين المميزين، سواء الذين يلعبون بشكل اساسي، أو من يجلسون على الدكة بالإضافة إلى أن هناك جهاز فني قوي بقيادة السويسري كريستيان جروس، الذي بات مطالباً المدير الفني باستغلال مباريات الدوري لتجهيز باقي العناصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك واتحاد طنجة المغربي بالمغرب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 يناير المقبل، بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من نفس الشهر بالقاهرة.

وكان الزمالك قد تغلب على القطن التشادي ذهابًا وايابًا بنتيجة 7-2 بمجموع المباراتين، أمام اتحاد طنجة فقد تأهل إلى هذا الدور بعد أن خرج من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة أمام شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

 

 

 

 

 

 

التعليقات