عبد الحفيظ: مجموعة الأهلي متوازنة وسنواصل دعم الفريق

تحرير : أحمد سعيد

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٢٢ م

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على قرعة دوري أبطال والتي أسفرت عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر مع شبيبة الساورة (الجزائر)، سيمبا (تنزانيا)، فيتا كلوب (الكونغو)، الأهلي (مصر)، وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: "القرعة متزنة ويجب التعامل بحذر ودوري المجموعات أشبه بالدوري، وعلينا تجميع النقاط، كما يجب علينا توخي الحذر".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع : "فريق فيتا كلوب جيد للغاية وكان وصيف بطولة كأس الكونفدرالية، كما أن الفرق الأخرى التي تتواجد معنا في المجموعة جيدة للغاية".

واضاف : "علينا التركيز في المباريات منذ البداية، خاصة بعدما حدث في النسخة الماضية، الأهلي ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها، ونسعى لتصدر المجموعة من خلال الحذر والاحترام لجميع الفريق بعد تجربة النسخة الماضية".

وبسؤاله عن التعاقد مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي وحمدي فتحي لاعب وسط انبي رفض عبدالحفيظ التعليق على اسماء اللاعبين مشدداً على أن التعاقد مع اللاعبين الجدد يمثل إضافة للفريق، والمرحلة الماضية كانت صعبة للغاية، والفريق سيظهر بشكل جيد الفترة المقبلة.

واختتم مدير الكرة بالأهلي قائلاً:"هناك عناصر أخرى سيتم تدعيم الفريق بها، وسنعقد جلسة مع المدرب الجديد لاسارتي لترتيب الأوضاع، لأن الفريق أمامه عدة مباريات متلاحقة".

وتنطلق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد أيام، بينما تقام الجولة الثانية أحد أيام 18-19-20 من الشهر ذاته، على أن تقام مواجهات الجولة الثالثة، يومي 1-2 فبراير 2019، ومباريات مواجهات الجولة الرابعة أحد أيام 12-13 من الشهر ذاته، ومباريات الجولة الخامسة يومي 8-9 مارس 2019، على أن تختم مباريات الجولة السادسة يومي 15-16 من الشهر نفسه.
 

 

التعليقات