ميدو يٌنهي مشواره مع الوحدة بفوز تاريخي على الأهلي

تحرير : علي الزيني

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٢ م

حقق فريق الوحدة السعودي فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر، من منافسات بطولة دوري وكأس الأمير محمد بن سلمان، ويعد هذا الفوز هو الأول على الإطلاق للوحدة في تاريخه بالدوري السعودي على حساب الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم فريق الوحدة سريعًا في الدقيقة 5 من ركلة حرة مباشرة سددها لاعبه رومولو أوتيرو، باغتت الحارس المخضرم ياسر المسيليم، واصطدمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع تسبب محمد عواد في ركلة جزاء بعد إعاقته السوري عمر السومة، الذي سددها بنفسه للركلة وسجل هدف التعادل قبل انضمامه إلى منتخب بلاده للمشاركة في كأس آسيا 2019.

وعندما اعتقد الجميع أن أصحاب الأرض فرّطوا في نقطتين، سجل ماركوس جويلليرم الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

المباراة هي الثانية والأخيرة لـ أحمد حسام ميدو كمدرب للوحدة حسبما أعلن بشكل شخصي، قبل أن يتحول لمباشرة مهام عمله كمستشار فني للنادي.

الحضور المصري لم يكن حاضرا على خط الملعب الجانبي فحسب، بل داخل أرض الملعب متمثلا في عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي بتشكيلة الأهلي، ومحمد عواد فى حراسة مرمى الوحدة، بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس بجدول الدوري، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 24 في المركز الخامس. 

 
التعليقات