منافس الزمالك في الكونفيدرالية.. البطل المهدد بالهبوط

تحرير : علي الزيني

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٧ م

أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية عن وقوع فريق الزمالك في مواجهة نظيره اتحاد طنجة المغربي، في مواجهة ملحق دور الـ32 من المسابقة، حيث يلعب الفارس الأبيض خارج أرضه أولًا في المغرب، قبل أن يستضيف بطل المغرب على ملعبه ووسط جماهيره، ويقام لقاء الذهاب أحد أيام 11-12-13 يناير، بينما يقام لقاء الإياب أحد أيام 18-19-20 من نفس الشهر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الفريق الأبيض تأهل لملحق دور الـ32 للبطولة بعد تخطيه عقبة القطن التشادي في دور الـ32 الأول للبطولة، وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بسباعية نظيفة وخسر في تشاد بهدفين دون رد ليتأهل الفريق الأبيض بعد فوزه في مجموع المباراتين 7-2 .

اتحاد طنجة المقرر أن يواجه الزمالك في دور الـ 32 مكرر في الكونفدرالية تأهل لهذا الدور بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا على حساب شبيبة الساورة الجزائري والذي فاز عليه بهدفين لهدف في مجموع المباراتين.

الفريق المغربي حقق لقب الدوري في بلاده الموسم الماضي بعد صراع امتد للأسابيع الأخيرة من المسابقة، قبل أن يحسم اللقب لصالحه بفارق نقطة واحدة متفوقًا على حسنية أغادير والوداد.

وسجل اتحاد طنجة الموسم الماضي 52 نقطة خلال 30 مباراة، فاز في 14 جولة وتعادل خلال 10 مواجهات بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات.

ويعاني الفريق المغربي هذا العام من أزمة في الدوري حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، ويفصله 4 نقاط فقط عن المركز الأخير،وسجل 9 أهداف وتلقت شباكه مثلهم، خلال 12 مباراة لعبها.

وقبل ساعات من القرعة أعلنت إدارة اتحاد طنجة تجميد المفاوضات مع بعض اللاعبين الذين يسعى النادي للتعاقد معهم خلال الانتقالات الشتوية، وذلك عقب رحيل المدرب أحمد العجلاني. 

 

التعليقات