مفاجآت في تشكيل الزمالك لمواجهة بتروجت

تحرير : علي الزيني

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٠٦ م

أعلن كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بتروجت، والتي تقام في الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد بتروسبورت، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019)، واضطر مدرب الفارس الأبيض لإشراك محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام في دفاع الفريق يوم الجمعة أمام بتروجيت نظرا لإصابة محمود حمدي (الونش) وإيقاف محمود علاء، ويعود محمود عبد الرحيم (جنش) لحماية عرين الفريق بعدما غاب بسبب الإصابة عن مواجهة القطن التشادي في إياب دور الـ32 للكونفدرالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

في الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حازم إمام

خط الوسط: محمود كهربا - طارق حامد - يوسف إبراهيم (أوباما) - فرجاني ساسي - مصطفى فتحي

في الهجوم: كابونجو كاسونجو

وجلس على دكة البدلاء: عماد السيد - عمر السعيد - محمد إبراهيم - محمد عنتر - محمود عبد العزيز - محمد أحمد (كماتشو) - بهاء مجدي، بينماخرج من القائمة: محمود عبد العاطي (دونجا) وأحمد فتوح.

ويتصدر نادي الزمالك بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة جمعها من 14 مباراة فاز في 11 وتعادل في 2 وخسر في 1، وسجل الفريق 31 هدفًا فيما استقبلت شباكه 10 أهداف، ومازال لديه 4 مواجهات مؤجلة.

من جانبه يحتل نادي بتروجت بقيادة مديره الفني مؤمن سليمان المركز السابع عشر (قبل الأخير)، بجدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 9 وخسر في 6، وسجل الفريق 17 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 22 هدفًا، وله مباراة مؤجلة.
 

التعليقات