رمضان صبحي يتطلع لمساعدة الأهلي والعودة للمنتخب

تحرير : كريم مليم

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٤:٣٦ م

وعد رمضان صبحي، صانع ألعاب نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي، بالعودة بشكل أقوى في الموسم الجديد، بعد إتمام إعارته للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر (قابلة للتمديد بشرط موافقة اللاعب وناديه الإنجليزي) في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 800 ألف جنيه أسترليني، بحسب نادر شوقي، مدير أعمال اللاعب وعدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، علمًا بأن صاحب الـ21 عامًا رحل عن الأهلي في صيف 2016، إلى ستوك سيتي الإنجليزي، مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، ثم انضم مطلع الموسم الحالي إلى هيديرسفيلد تاون مقابل 5.7 مليون جنيه استرليني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب رمضان صبحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الجمعة: "اليوم.. أعود إلى بلادي لمدة 6 أشهر لمساعدة فريق طفولتي في دوري أبطال أفريقيا ولأعود لمنتخب بلادي.. كل التوفيق لهيديرسفيلد تاون، النادي العظيم والجماهير العظيمة، سأعود أقوى في الموسم الجديد.. أراكم قريبًا".

 



وجاء تعاقد الأهلي بهذا المبلغ الباهظ، ليثير جدلا واسعا، خاصة مع قصر مدة الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ويخوض الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالي، بعيدا عن لقاء الداخلية، غدا السبت، 39 مباراة، حال وصوله لنهائي الكأس ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب مواجهة السوبر المحلي، بواقع 22 مباراة في الدوري، و12 بدوري الأبطال، و4 في كأس مصر، ولقاء السوبر المصري.

وفي حالة مشاركة رمضان صبحي في كل المباريات، فإنه سيكلف الأهلي مبلغا أكبر من 20 ألف جنيه استرليني في المباراة الواحدة، ما يقارب نصف مليون جنيه، وتصل دقيقة اللاعب الواحدة في المباراة، إذا شارك في جميع اللقاءات، تكلفة تتجاوز 5 آلاف جنيه.

 

التعليقات