هازارد يرفض التعجل في حسم مستقبله مع تشيلسي

تحرير :

٢٨ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠٢ ص
أشار النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى رغبته في الإنتظار حتى نهاية الموسم قبل تحديد مستقبله مع تشيلسي، وتمكن هازارد من تسجيل هدفه رقم 100 بقميص البلوز في الفوز على واتفورد بنتيجة 2-1 في البوكسينج داي، مؤكدًا عقب المباراة على رغبته في أن يصبح أحد أساطير قلعة ستامفورد بريدج، ومع ذلك لم يربط النجم البلجيكي بعد مستقبله بعقد طويل الأمد مع تشيلسي، بعدما صرح مؤخرًا بأنه في حيرة من أمره ما بين تجديد تعاقده مع الفريق اللندني أو الرحيل إلى ريال مدريد خاصة أن عقده مع تشيلسي ينتهي في عام 2020، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس".
 
وقال هازارد: "كي أكون صادقًا، أن أركز في الوقت الحالي فقط على المباريات التي أخوضها، ولن أفكر في مستقبلي مع الفريق إلا في نهاية الموسم".
 
وسجل هازارد 10 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وصنع 9 أهداف آخرى، وذلك بعد تغيير مركزه إلى مهاجم وهمي تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.
 
وأضاف: "أنا أسجل الكثير من الأهداف على الرغم من عدم شعوري بأنني ألعب بصورة أفضل، ولكني أسجل الكثير من الأهداف ولا أعلم لماذا، ربما لتواجدي بالقرب من المرمى، وبشكل عام أفضل اللعب كجناح، ولكني لعبت أمام واتفورد وبرايتون كمهاجم، وبشكل عام يختار المدرب مركزي في الملعب وأحاول حينها تقديم أفضل ما لدي".
 
وتابع: "عند تسجيل 100 هدف، ترغب في تسجيل المزيد، وسأحاول القيام بذلك، سجلت الكثير من الأهداف الرائعة على مدار السنوات الماضية، ومن الصعب اختيار الهدف الأفضل".
التعليقات