إكرامي: جيل الأهلي الحالي أفضل من أقوي أجيال أندية أخرى

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٥٩ م

 أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن دوره فقط هو الاجتهاد في التدريبات، بينما أمر المشاركة في المباريات بيد الجهاز الفني، معلقًا: «اللعب في الأهلي شرف لأي لاعب وإن على دكة البدلاء».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من الفوز بثنائية نظيفة، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ONsport، أن لاعبي الفريق الأحمر على قلب رجل واحد حاليًا، وفي أوقات سابقة ولاحقة، مشيرًا إلى أن التعاقد مع عناصر تتناسب شخصيتها مع شخصية القلعة الحمراء أمر هام جدًا وهو ما تحقق بالفعل في الفترة الأخيرة.
 
وشدد حارس الأهلي، أن الجيل الحالي في الفريق الأحمر أفضل كثيرًا مما حققه أقوى الأجيال في أندية أخرى، على الرغم من الإخفاق في نهائي 20172018  ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وعن مواجهة جيما الإثيوبي، علق إكرامي: «واجهنا ظروف صعبة في اللقاء أبرزها الطقس والغيابات، لكن اللاعبين تمكنوا من تحقيق المطلوب بالتأهل رغم الخسارة».

 

التعليقات