يوسف: الروح القتالية حسمت التأهل للأهلي أمام جيما

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٣٢ م

 أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التأهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في هذه الظروف خطوة جيدة للفريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من الفوز بثنائية نظيفة، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ONsport، إلى أن الأهلي أضاع أكثر من هدف محقق في المباراة، خاصة في فرصتي وليد أزارو، وساليف كوليبالي.
 
وعن اللقاء، أوضح أن الفريق تأثر كثيرًا بالمناخ ونقص الأكسجين، بالإضافة إلى سوء حالة الملعب، لكن الروح القتالية للاعبين حسمت المباراة لصالح الأهلي.
 
ووجه مدرب الأهلي، الشكر لنجوم الفريق الكبار، أمثال حسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، ومحمد الشناوي،  بسبب إصرارهم على التواجد مع الفريق ودعمه أمام جيما، رغم عودتهم من الإصابة مؤخرًا، وهو ما يعكس الروح الكبرة التي يتحلى بها لاعبو الفريق.
 

التعليقات