بعد تهديده بالانسحاب..رئيس النجوم: نواجه فُجر تحكيمي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ١١:٠١ م

فتح محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، النار على اتحاد الكرة، ولجنة الحكام، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عقب خسارة فريقه مساء اليوم الأحد، أمام طلائع الجيش، بهدفين، مقابل هدف، واصفًا ماحدث في اللقاء بالفجر التحكيمي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

النجوم تعرض للخسارة أمام طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «جهاز الرياضة» ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الطويلة، في تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport: «ما حدث في اليوم خرج عن إطار المنطق والمعقول، فالحكم منح طلائع الجيش ركلة جزاء وهمية بعد مرور 4 دقائق فقط، وتغاضى عن احتساب أكثر من ركلة جزاء صحيحة لصالحنا».
 
ووجه رئيس النجوم حديثه لعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام قائلًا: «هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض النجوم لظلم تحكيمي واضح، ولم نعترض على ذلك لدعم منظومة التحكيم، لكن ما حدث اليوم عبارة عن فجر تحكيمي».
 
وتابع: «إمتي هنحاسب الكابتن إبراهيم نور الدين، الراجل ده مملكة لوحده، يرتكب أخطاء فجة وحماقات كثيرة ولا يحاسبه أحد، أقسم بالله لا يستحق التحكيم في دوري درجة رابعة».
 
وأكمل: «إحنا بنصرف ملايين، ولو اتحاد الكرة مش عايزنا في الدوري يقولنا ونوفر الفلوس دي، أقسم بالله العظيم عندي استعداد للانسحاب».
 

التعليقات