النجم الساحلي يؤكد مفاوضات بيراميدز مع بن عمر

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٧ م

كشف رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي التونسي عن وجود اتصالات شفهية مع وسطاء، بشأن انتقال لاعب وسط فريقه محمد أمين بن عمر إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث شرف في تصريحات صحفية اليوم الأحد، قائلًا: "هناك اتصالات شفهية من وسطاء، لكن لا شيء رسمي حتى الآن.. لم نحدد المبلغ الذي قد نحصل عليه حال الاستغناء عن بن عمر.. إذا رغب اللاعب في الرحيل، وكان العرض المالي مناسبًا، لن تكون لدينا مشكلة لدينا في رحيل بن عمر".

وأشار رئيس النجم الساحلي، إلا أن الإدارة ستحصل على رأي الفرنسي روجيه لومير المدير الفني الجديد للفريق التونسي بشأن إمكانية بقاء اللاعب من عدمه، مضيفًا أن الأسبوع المقبل سيُحسم مصير بن عمر مع النجم الساحلي.

ويضم بيراميدز من الأجانب البرازيليين كينو ورودريجينيو، بجانب البوركينابي إيريك تراوري الوافدين الجدد في فترة الإنتقالات الشتوية والنيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي، والإكوادوري جون سيفوينتي، وتحدد لائحة الاتحاد المصري وجود 4 أجانب فقط في قائمة كل فريق.

ويلعب أمين بن عمر في مركز لاعب الوسط المدافع ويبلغ من العمر 26 عاما، ولعب النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لأهلي جدة، ولعب بن عمر 29 مباراة مع المنتخب التونسي، سجل فيهم 3 أهداف.  

التعليقات