محمد فاروق يفتح النار على أزارو لهذا السبب

تحرير : أحمد ثروت

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٠ م

انتقد محمد فاروق، مهاجم الأهلي السابق، أداء المغربي وليد أزارو مهاجم وهداف الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة بشكل عام، وتحديداً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به أزارو أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي بشكل خاص في لقاء اليوم بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال فاروق في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "أزارو أصبح يمثل خطرًا على النادي الأهلي، بسبب إهداره للفرص السهلة، وهو ما يدمر مجهود زملائه في الفريق، ولابد من أن تكون هناك وقفة مع اللاعب حتى لا يتكرر ما يحدث في المباريات الأخيرة".

وأضاف فاروق : "أزارو عاد إلى هوايته المفضلة في إهدار الفرص، وعندما وصل في فترة سابقة إلى قمة توهجه كان يسجل هدفًا أو اثنين من 7 أو 10 فرص مع الأهلي خلال المباراة الواحدة، وبالتالي عليه أن يطور أداءه، لأن الفريق في حاجة إلى تحقيق الانتصارات لاستعادة الثقة وإهدار مثل هذه الفرص قد يؤثر بالسلب على نتائج الفريق في هذه المرحلة الصعبة".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من الفوز بثنائية نظيفة، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

 

التعليقات