توتنهام يسحق ايفرتون بسداسية في "البريميرليج"

تحرير : أحمد ثروت

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٣٥ م

حقق فريق توتنهام الإنجليزى فوزًا ساحقاً على مضيفه إيفرتون بنتيجة 6-2 على ملعب "جوديسون بارك" اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتفع رصيد توتنهام إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين على مانشستر سيتي الثاني، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأت المباراة بضغط من ايفرتون وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الأول تقدم كولمان من الجهة اليمنى وأرسل عرضية على رأس ريتشارليسون لعبها بجانب القائم الأيسر،  وفي الدقيقة الـ12 استطاع هاري كين الانفراد بالكرة ووضعها فوق الحارس بيكفورد وخرجت فوق العارضة.

ونجح إيفرتون في الدقيقة 21 من إحراز الهدف الأول له بعد اختراق من كلويفرت لوين من الجهة اليسرى، الذي أرسل عرضية أرضية لوالكوت الذي حولها في الشباك بنجاح، لكن سرعان ما رد سون ونجح في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 27 وذلك بعد استغلاله لخطأ لخروج بيكفورد مع المدافع كيرت زوما، ويضعها في المرمى.

وأحرز ديلي آلي الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعد اختراق سون من اليسار وتسديدة قوية يتصدى لها بيكفورد، لترد إلى ديلي الذي حولها في شباك ايفرتون بنجاح، وقبل نهاية الشوط الأول من اللقاء نجح هاري كين من متابعة لتسديدة زميله تريبير من ضربة حرة مباشرة ارتدت من القائم الأيسر لإيفرتون، وتهيأت أمام هاري كين ووضعها في المرمى الخالي محرزاً الهدف الثالث لفريقه.

ومع بداية الشوط احرز إيركسين الهدف الرابع فى الدقيقة الـ48 بعد عرضية من هاري كين أخرجها كولمان على حدود منطقة الجزاء، بعدها بثلاثة دقائق جاء الهدف الثاني لإيفرتون عن طريق سيجوردسون في الدقيقة 51 من  تمريرة مميزة من ريتشارلسون معلنًا عن الهدف الثاني.

 وفي الدقيقة 62 أحرز سون الهدف الخامس لفريقه والثاني للاعب، بعد أن انفرد بالحارس بيكفورد من تمريرة زميله الأرجنتيني إيريك لاميلا، وتمكن هاري كين من إحراز الهدف السادس لفريقه والثاني له فى الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 6-2.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات