حرس الحدود يفوز على الانتاج ويرتقي للمركز التاسع

تحرير : علي الزيني

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٨ م

حقق فريق حرس الحدود فوزًا ثمينًا على نظيره الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ستاد المكس مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أجرز إيدو موسيس هدف التقدم لفريق الحرس في الدقيقة 38، بعدما انطلق عبدالله جمعة من الجهة اليمنى، ثم أرسل عرضية مميزة للغاية مقوسة داخل منطقة الجزاء، مرت من أمام الجميع وتهيأت أمام إيدو موسيس الذي لم يجد أي صعوبة  في وضعها داخل شباك فريق الإنتاج الحربي. 

وفي الدقيقة 82 عزز أحمد الشيخ تقدم فريق الحدود بالهدف الثاني، بعدما أرسل إبراهيم عبد الخالق تمريرة ضرب بها دفاع الإنتاج الحربي لينطلق بها الشيخ وينفرد بالمرمى ثم يسدد الكرة في المرمى، ورغم محاولة عامر عامر في التصدي للكرة ولكنها سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 87 أدرك فريق الإنتاج هدف تقليص الفارق، بعدما أرسل موسى دياوارا عرضية بحثًا عن محمد مسعد الذي قابل الكرة بتسديدة في المرمى تصدى لها الحارس السعدني لتتهيأ أمام محمود حماده، تابعها بكل سهولة في الشباك، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حرمت العارضة أو كوركيت ويليام من هدف التعادل بعد ضربة رأسية صاروخية من عرضية محمد مسعد، ولكنها اصطدمت بالعارضة ثم أمسكها الحارس.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني المميز طارق العشري إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة المدرب مختار مختار عند 26 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع المقاولون العرب الذي لعب 16 مباراة فقط، بينما لعب الإنتاج 18 مباراة. 

 

 

التعليقات