جروس يكشف أسباب هزيمة الزمالك أمام القطن

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٣٨ م

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه طوال شوطى اللقاء كان مسيطرًا، لكن الكفاءة الهجومية في المنطقة الامامية لم تكن جيدة على الاطلاق، وتم إهدار العديد من الفرص السهلة، التى كانت كفيلة بتحقيق الفوز لفريقه لكن تم التعامل مع هذه الفرص باستهتار.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخسر الزمالك مساء اليوم أمام القطن التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات إياب دور الـ32 بالكونفدرالية، إلا أن الخسارة كأن لم تكن حيث تأهل الفريق الأبيض إلى ملحق دور الـ32، بعدما فاز في مجموع المباراتين 7-2.

وأوضح جروس، أن هدفي فريق القطن التشادى من أخطاء دفاعية واضحة، ونتيجة عدم التمركز الجيد وفقدان التركيز في اللحظات الأخيرة من المباراة، مشدداً على أن هذه المباراة درس لابد من استيعابه جيداً لأن الفريق مقبل على مواجهات أصعب في المرحلة المقبلة.

وأشار كريستيان جروس، أن فريق القطن التشادى خلال الـ 90 دقيقة كان منظم للغاية، وعمل على تضيق المساحات أمام لاعبيه،ما اثر سلباً على الأداء خاصة أن فريقه افتقد الدقة في التمريرات، بخلاف التأثر بأرضية الملعب التي كانت سيئة جدًا.

 واختتم جروس قائلاً: "الفريق نمر حاليا بفترة صعبة بسبب ضغط المباريات المحلية والافريقية، لذا كنت حريصا على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أحدهما سافرت لخوض المباراة، والاخري انتظرت في القاهرة كي تستعد لمباراة بتروجت في الدوري".

 

التعليقات