الزمالك يكشف غموض إصابة «النقاز»

تحرير : محمد حسن صيام

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:٢٤ م
تعرض التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام القطن التشادي في إياب دور الـ32 الأول للكونفدرالية الإفريقية، حيث غادر النقاز المباراة مصابًا في الدقيقة الـ18 من عمر اللقاء، الذي انتهى بخسارة الزمالك بهدفين دون رد خارج الديار، وشارك الظهير الأيمن حازم إمام بدلًا منه.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق، أن التشخيص المبدئي للإصابة هو شد فى العضلة الخلفية ما ترتب عليه تغييره، على أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة وأشعة رنين بعد عودة الفريق إلى القاهرة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها وتحديد فترة غيابه حال احتياجه لذلك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفضل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الزمالك استبدال النقاز بعد الإصابة حتى لا تتفاقم الأمور، خاصة أن اللاعب من الركائز الأساسية للفريق والزمالك كان يخوض المباراة تحصيل حاصل بعد الفوز 7-0 في لقاء الذهاب.  

وتأهل فريق الزمالك إلى ملحق  دور الـ32 ، لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، موسم 2018-2019، رغم خسارته، أمام القطن التشادي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "إدريس محمد أويا"، ضمن إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من فوزه في المواجهة الأولى بسباعية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد بتروسبورت بالقاهرة.

وحدد الكاف موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية موسم 2018-2019، يوم الجمعة المقبل في القاهرة. 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات