عبد الحفيظ: الأهلي تأهل لدور المجموعات رغم الظروف الصعبة

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٦:١٤ م
برر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خسارة فريقه امام جيما الأثيوبي بهدف دون رد، بأن فريقه خاض مباراة العودة في ظروف صعبة سواء من حيث الطقس السيء أو أرضية الملعب، ولكن الأهم أن الأهلي تأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة أون سبورت:" الفريق أهدر العديد من الفرص، وهو درس يجب أن يتعلم منه الفريق، خاصة في مثل هذه المواجهات، مشيرا إلى أن الفريق اجتاز عقبات كثيرة في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا في المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق، وبشكل عام الأهلي في تقدم، وفي حالة تحسن مستمر".
 
وأوضح عبد الحفيظ، أن الأهلي أغلق صفحة جيما الإثيوبي، وسيكون التفكير خلال المرحلة المقبلة بشكل أكبر على بطولة الدوري العام، وأن عدم مشاركة علي معلول وأحمد فتحي في مباراة العودة بدوري أبطال إفريقيا يرجع إلى عودة الثنائي من إصابات طويلة.
 
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من الفوز بثنائية نظيفة، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات