محمد يوسف: خرجنا بأقل الخسائر أمام بطل أثيوبيا

تحرير : أحمد ثروت

٢٣ ديسمبر ٢٠١٨ - ٠٥:٥٩ م

كشف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق واجه ظروفًا صعبة للغاية في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وذلك بسبب نقص الأكسجين وهو ما أثر على اللاعبين بشكل ملحوظ، لكن الفريق نجح في تحقيق الهدف من المباراة بعد التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال يوسف خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت عقب المباراة :"الأكسجين أثر على اللاعبين، وفرق الأكسجين كان واضح تمامًا من بداية اللقاء، وتحدثنا مع اللاعبين عن أهمية الفوز، وإنهاء مباريات خروج المغلوب من ملعبك، كان درس كبير للاعبين، وأعتقد أننا كنا مطالبين بالفوز بستة أهداف في مباراة الذهاب".

وأكمل حديثه قائلاً:"أتيحت لنا في الشوط الثاني أكثر من 4 فرص محققة لكن في النهاية تأهلنا إلى دور المجموعات، وما حدث اليوم في مباراة درس للاعبين بضرورة استغلال الفرص في المباريات التي تقام على أرضنا".

وأضاف:"أقدر تمامًا مجهود اللاعبين وألتمس لهم العذر، لكن المباراة لم تكن سهلة تمامًا، تمكنا من الخروج بأقل الخسائر".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق جيما أبا جيفار الإثيوبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد أديس أبابا بالعاصمة الإثيوبية، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من البطولة، مستفيدًا من الفوز بثنائية نظيفة، في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات